نموذج لعمل مقابلة
( المجال الخامس توكيد الجودة والمساءلة ) عضو بمجال الجودة والمساءلة
مقابلات مع المختصين والمسئولين عن تنفيذ الخطة الخاصة بتحسين مستوى الطالبات الضعيفات :
الفئة المستهدفة:
أولاً :مديرة ادارة المدرسة
س ) هل شاركتم فى وضع الخطة العامة لتحسين مستويات الطالبات الضعاف ؟
.................................................. .................................................. ......................................
س ) ما هى الخطة الزمنية المقترحة لتنفيذ هذه الخطة ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................
س ) هل يوجد تعاون من السادة المدرسين فى تنفيذ الخطة ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................
ثانياً : مقابلات مع المعلمين :
الاسم / الوظيفة /
هل يوجد خطة منفذة لتحسين مستويات الطالبات الضعيفات ؟
.................................................. .................................................. ......................................
كيف يتم وضع معايير وأسس للخطة فى مجال تخصصك ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................
على أى أساس يتم وضع الخطة والبرنامج التعليمي على مدار الأسبوع ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............
هل الوقت المقترح خلال اسبوع كافى لتنفيذ المخطط التدريبى لرفع الستوى التعليمى ؟
نعم ( ) لا ( )
فى حالة الاجابة ب( لا ) يجب وضع اقتراحات لتطوير الخطة المنفذة والمستهدف منها الطالبات الضعيفات
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
متى تتم تنفيذ الخطة ؟ اثناء اليوم الدراسى ام بعد انتهاء اليوم الدراسى ؟ وفى حالة تنفيذها اثناء اليوم الدراسى او بعد انتهاء اليوم الدراسى هل يوجد لديك اى اقتراحات لتغيير المواعيد وما هى الاسباب ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
من هو المسئول او من السبب عن تحقيق نتائج غير ايجابية تجاه الفئة المستهدفة من التدريب ؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
ثالثاً : مقابلة مع المتعلمين : الاسم / الفصل /
هل يتم بالفعل خطة تحسين داخل الفصل ؟ نعم ( ) لا( )
هل الوقت كافى ؟ نعم ( ) لا ( )
هل يوجد استفادة من التحسين ؟ نعم ( ) لا ( )