منتديات مدرسة دويدار
اسرة منتديات مدرسة دويدار ترحب بكم
موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت W6w_w6w_200504251358590b72bd4e


منتديات مدرسة دويدار
اسرة منتديات مدرسة دويدار ترحب بكم
موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت W6w_w6w_200504251358590b72bd4e


منتديات مدرسة دويدار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مدرسة دويدار

ادارة /باتعة سعيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 47

موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت Empty
مُساهمةموضوع: موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت   موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:57 pm

موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت ممتع
وما عليك إلا أن تتمَّ فتح الشريحة كتابة ثمَّ تقوم بالضغط بالماوس على
رمز الميكروفون لتستمع إلى الشرح بالصَّوت
إن شاء الله ستجد متعتك مع هذه الدروس ولا تمرّ وترحل يشرِّفنا التعرُّف عليك
قدَّمنا هذا العمل من أجلك ونريد أن نتعرَّف عليك هل تسمح لنا بذلك ؟ قم بالرَّد وأبدِ برأيك فى العمل .
مع أطيب تمنيَّاتى لكم جميعاً بالتوفيق

حمِّل من هنا



أمَّة العرب


نحن الكشافة


تواضع سيِّدنا عمر


من أعمال البرِّ


فى ملعب كرة القدم


التعاون


لا تنسونا من دعائكم
تقبَّل الله منَّا ومنكم صالح الأعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bataasaied.own0.com
 
موضوعات النصوص الفصل الدراسى الثانى بالصَّوت بور بوينت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوعات البلاغة للترم الثانى أول ثانوى بور بوينت بالصَّوت
» موضوعات النَّحو ترم ثان للثانى الإعدادى بور بوينت بالصَّوت
» لنَّحو ثالث إعدادى ترم ثان بور بوينت بالصَّوت
» منهج الدراسات للصف الرابع الفصل الدراسى الأول
» اسطوانة حساب للصف السادس الابتدائى الفصل الدراسى الاول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة دويدار  :: التعليم الاعدادى :: الصف الثانى الاعدادى-
انتقل الى: